ترتيب الدورى المصرى قبل انطلاق الجولة الثامنة اليوم

ترتيب الدورى المصرى قبل انطلاق الجولة الثامنة اليوم


ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الثامنة اليوم
تنطلق الجولة الثامنة من موسم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الاثنين ، وسيكون المشجعون في موعد مع العديد من القمم والإثارة في هذا الأسبوع من البطولة.
الزمالك تمكن من الخروج من مباراة البنك الأهلي بثلاث نقاط بفوزه على مضيفه بهدف دون رد سجله يوسف أسامة نبيه في الوقت القاتل ، فيما لم يحافظ الأهلي على تقدمه أمام المستقبل بهدف حسين الأهلي. - شحات ثم عادل الأخير بقدم اللاعب عبد الكبير الوادي في آخر 10 دقائق من المباراة.
الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري المصري 2021-2022 ، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني لأول مرة في تاريخه ، وحل الأهلي ثالثًا.
الأهلي والزمالك يشاركان في دوري الأبطال ، وبيراميدز والمستقبل في الكونفدرالية ، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2021-2022 ، فيما لم تختتم بطولات الكأس المصرية بعد ، بصفتها الرباعية للرباعية. وصعد الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز إلى نصف نهائي البطولة.
بدأت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز يوم 18 أكتوبر 2022 ، وكانت أول نسخة لها عام 1948 ، وتعتبر البطولة من أفضل البطولات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعد أن حقق اللقب 42 مرة ، بينما الزمالك هو ثاني أكثر الأندية التي فازت بالبطولة بإجمالي 14 مرة ، والإسماعيلي في المركز الثالث ، وكذلك بفارق كبير من المركز الثاني بعد أن فازت بالمسابقة عبر تاريخها في ثلاث مناسبات فقط.
وحقق الزمالك اللقب في الموسمين الماضيين ليواصل سيطرته على صورة اللقب المحلي في المواسم القليلة الماضية ، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في موسم 2021-22 بفوزه على الأهلي في المركز الثالث.

موقعه في الدوري المصري

احتل الأهلي المركز الأول برصيد 19 نقطة
واحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 17 نقطة
وحل غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 16 نقطة
المركز الرابع في المستقبل 15 نقطة

القناة التي تبث مباريات الدوري المصري

تبث قناة اون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري بحضور أستوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين.


ترتيب الدورى المصرى قبل انطلاق الجولة الثامنة اليوم